نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

9 اخطاء ترتكيها جميع السيدات في أثناء صباغة الأضافر – الخطأ الأخير حقا غريب

9 اخطاء ترتكيها جميع السيدات في أثناء صباغة الأضافر – الخطأ الأخير حقا غريب
    9 اخطاء ترتكيها جميع السيدات في أثناء صباغة الأضافر – الخطأ الأخير حقا غريب

    9 اخطاء ترتكيها جميع السيدات في أثناء صباغة الأضافر – الخطأ الأخير حقا غريب

    ووفقاً للإحصاءات الأخيرة ، فإن المرأة العادية ستنفق حوالي 500 دولار سنوياً على أظافرها. بما أن العناية بالأظافر وفن الأظافر أصبحت شائعة على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد استحوذت على اهتمام النساء قس العالم وقد اهتممن بتكييفها مع روتين جمالها. ولكن إعطاء نفسك مانيكير لطيف دون معرفة بعض التقنيات الرئيسية يمكن أن تدمر صورتك بأكملها أو حتى أسوأ فهي يمكن أن تعرض صحتك للخطر.

    هنا في ريتنا بوز، جمعنا 9 أخطاء مانيكير غالبًا ما يتم تجاهلها من قبل جميع النساء.

    1. لا تغسلين الأدوات الخاصة بك

    لا تغسلين الأدوات الخاصة بك
    يجب أن تكون عملية تعقيم أدواتك هي الخطوة الأولى والأولوية الأولى. وفقا للأبحاث ، تخزن المنطقة حول وتحت أظافرنا أكبر كمية من البكتيريا الضارة ، وإذا لم يتم غسل هذه الأدوات بالمطهر فأنت تسمحين بانتشار الجراثيم والمخاطرة بالتلوث. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تخزين الأدوات في كيس مغلق ، يسمح للبكتيريا بالتفاقم و التكاثر.
    لذا فإن أفضل طريقة لتخزين أدواتك هي في به مسام للهواء واستخدام المطهرات أو الكحول لتنظيفها قبل وبعد كل استخدام.
    اقرأ أيضا:  10 مهارات لرعاية الأطفل كل الأمهات الجدد يجب أن يتقنها - النصيحة الأخيرة ستذهلك

    2. قطع البشرة الزائدة

    قطع البشرة الزائدة
    لقد كنا جميعًا مذنبين بفعل ذلك لأننا رأينا ذلك من حين لآخر من قِبل محترفين ، لكن قطع بشرتك يشكل خطرًا صحيًا كبيرًا ، نظرًا لكونك تركت جروحًا غير محمية على أصابعك قد تصاب بالعدوى . بالإضافة إلى ذلك ، عندما تبدأ البشرة في النمو مرة أخرى ، فإنها تعود إلى المظهر المتقشر والفوضوي الذي يدمر مظهرك تمامًا.
    إذا كنت تحبين مظهر البشرة المبطنة ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو استخدام عصا خشب الورد ودفعها للخلف. بهذه الطريقة ستحمي أظفرك من الإصابة بالعدوى مع تحقيق المظهر الجمالي الذي تريدينه.
    اقرأ أيضا:  10 دقائق من هذا الروتين يحرق الدهون في بطنك أسرع من صالة الرياضة

    3. لا تستخدمي basecoats

    لا تستخدمي basecoats
    كثير من النساء يعتقدن أن basecoats غير ضرورية وإضاعة للوقت حتى يتمكنوا من تخطي هذه الخطوة عندما يحصلون على مانيكيرهم. ومع ذلك ، تم إنشاء basecoats في الأصل للربط مع أظافرك الطبيعية وجعل مانيكير الخاص بك يستمر لمدة تصل إلى أسبوع. يحدث ذلك لأن أظافرنا تنتج زيوتًا طبيعية تمنع ملمع الأظافر من الارتباط بشكل جيد مع الظفر ، لذلك فإن basecoat  أو "طبقة الأساس" تحافظ على خروج الزيوت وتحافظ على طلاء الأظافر من التقشر.

    4. وضع طبقات سميكة من الملمع

    وضع طبقات سميكة من الملمع
    كلنا نحب مظهرًا لماعا جدًا على أظافرنا في أقل وقت وأفضل نتيجة، وهذا يجعلنا تلقائيًا نطبق طبقات سميكة من طلاء الأظافر. على الرغم من أن هذا قد يبدو أفضل طريقة ، إلا أنه في الواقع خطأ كبير عند صباغة الأظافر.
    تأخذ الطبقات السميكة من طلاء الأظافر ضعف وقت لجفافها ، وتستغرق ما يقرب من 5 إلى 6 دقائق ، غالبا ما ستلطخين شيء ما قبل أن تجف . لم يتم تصميم طلاء الأظافر بشكل عام ليجفّف جيدًا عندما يكون سميكًا لكي لا يجف عندما يكون في الزجاجة.
    لذلك ، أفضل ما يمكنك فعله هو وضع 3-4 طبقات رقيقة من طلاء الأظافر بدلاً من 1-2 سميكة.
    اقرأ أيضا:  8 تمارين فعالة لتنحيل خدودك و أسفل وجهك - التمرين الأخير قليلات من يتحملنه

    5. لا تضعين الملمع تحت حواف الأضافر

    لا تضعين الملمع تحت حواف الأضافر
    سيؤدي وضع طلاء الأظافر حول الحواف وتحتها إلى منع تقليم و تقشير الأظافر من الأنشطة المختلفة التي تشمل الماء ، مثل حمل الأطباق أو غسل شعرك. عندما نفعل هذه النشاطات ، فإن الماء يحصر بين الظفر وطلاء الأظافر مما يؤدي إلى رفعه حول الحواف العلوية.
    لذلك فإن وضع طلاء الأظافر تحت الحواف سيغلق هذه المنطقة تمامًا وسيساعدك على تجميل أظافرك لمدة تصل إلى 5 أيام.
    هل جربت أيًا من هذه النصائح؟ ما هي النصيحة التي تقدمينها لنا؟ يرجى مشاركة تجربتك في التعليقات أدناه حتى يتمكن الجميع من الإستفادة.

    المصادر:
    brightside
    said
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع retina buzz .

    إرسال تعليق