نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

10 أطعمة تجعل رائحة جسمك رائعة وأخرى تجعلها كريهة - الأخير سيفاجئك

10 أطعمة تجعل رائحة جسمك رائعة وأخرى تجعلها كريهة - الأخير  سيفاجئك
    10 الأطعمة تجعل رائحة جسمك رائعة وأخرى تجعلها كريهة - الأخير  سيفاجئك

    10 الأطعمة تجعل رائحة جسمك رائعة وأخرى تجعلها كريهة - الأخير  سيفاجئك

    هل تشعرين بعدم الارتياح بسبب رائحة جسمك؟ وجود رائحة سيئة للجسم يمكن أن يكون محرجا. في حين أن رائحة الجسم في المقام سببها وراثي ، يمكن أيضًا أن تكون بسبب الطعام الذي نتناوله.

    ريتنا بوز أنشئت قائمة بالأطعمة التي تؤثر على رائحة جسمك. تابعي القراءة لمعرفة أي الأطعمة جيدة وأي منها يجب تجنبه قبل الخروج في موعد.

    1. الماء و الشراب

    الماء و الشراب
    مياه الشرب تساعد الجسم على طرد السموم التي تسبب رائحة كريهة للجسم. في حين أن شرب البيرة يسبب رائحة كريهة للجسم حيث يتسرب بعض الكحول من خلال مسام الجسم.

    2. الزبادي و الحليب

    الزبادي و الحليب
    الميكروبات النشطة الموجودة في الزبادي تقلل من كمية مركبات الكبريت المسببة للرائحة. أيضا ، يساعد فيتامين د الموجود في اللبن على محاربة البكتيريا الموجودة في الفم ، وبالتالي تقليل رائحة الفم الكريهة. الحليب من ناحية أخرى يحتوي على الكولين الذي يمكن أن يسبب رائحة كريهة الجسم.
    أقرأ أيضا: 6 تمارين مضادة للشيخوخة التي يمكن أن تجعل جسمك يشعر وكأنه جديد

    3. عصير الليمون و النبيذ

    عصير الليمون و النبيذ
    شرب الخمر عادة سيئة من جميع النواحي ، خاصة اثار الثمالة التي يخلفها استهلاك الكحول حيث أنك ستضطر إلى الذهاب يومًيا مع رائحة جسم مثل الكحول. حاول شرب الليمون بالماء بدلا من ذلك. يساعد الليمون على التخلص من الجسم بسبب خصائصه المضادة للأكسدة العالية ، في حين أن الماء في العصير يطرد السموم التي يتم إطلاقها.

    4. الشاي و القهوة

    الشاي و القهوة
    الشاي هو مصدر كبير لمضادات الأكسدة. كلما قلت كمية السموم في الجسم ، كانت الرائحة أفضل. القهوة أو أي مشروبات تحتوي على الكافيين يمكن أن تسبب رائحة كريهة للجسم.

    5. التفاح مقابل قرنبيط

    التفاح مقابل قرنبيط
    نظرًا لخصائصه المنظفة الطبيعية ، يساعد التفاح على التخلص من رائحة الفم الكريهة. القرنبيط من ناحية أخرى يحتوي على الكولين ،و مغذيات مثل فيتامين ب التي يمكن أن تسبب رائحة كريهة الجسم.
    أقرأ أيضا:  خبراء يكشفون عن 10 أخطاء تارتكبها النساء أثناء غسل الوجه - الآن يمكنك التمتع ببشرة مشرقة

    6. البرتقال مقابل اليقطين

    البرتقال مقابل اليقطين
    تتميز رائحة الحمضيات برائحتها الرائعة وسهولة امتصاصها من طرف الجسم ، مما يمنحك طريقة سريعة لتحسين رائحتك جسمك. من ناحية أخرى ، يحتوي اليقطين على الكولين الذي يتم استقلابه إلى تريميثيل أمين. تراكم تراي ميثيل أمين في الجسم يمكن أن يسبب رائحة كريهة للجسم، خلاصة اليقطين يساوي رائحة كريهة.

    7. الهيل والقرفة مقابل الثوم والبصل

    الهيل والقرفة مقابل الثوم والبصل
    لا يساعد الهال والقرفة على تحضير الطعام اللذيذ فحسب ، بل يجعلك مرغوبًا أكثر من خلال إعطائك رائحة منعشة وطويلة الأمد. على العكس من ذلك ، يحتوي الثوم والبصل على مركبات كبريتية عضوية والتي يتم استخراجها وإزالتها من خلال المسام في الجسم مما يتسبب في نفث رائحة سيئة للجسم.

    8. الكرفس مقابل نبتة الهليون

    الكرفس مقابل نبتة الهليون
    يساعد الكرفس جسمك على إطلاق الفيرومونات ، مما يجعلك تبدو أكثر جاذبية للجنس الآخر. ينقسم حمض الهليون في نبتة الهليون إلى مركبات الكبريت التي يمكن أن تعطيك رائحة جسم غير مرغوب فيها.

    9. السمك الأبيض مقابل اللحوم الحمراء

    السمك الأبيض مقابل اللحوم الحمراء
    الامتناع عن تناول اللحوم الحمراء قد يكون له بعض الفوائد في رائحة جسمك. أظهرت دراسة أن النساء ينظرن إلى رائحة الجسم لدى الرجال الذين تناولوا حمية بدون لحوم لمدة أسبوعين أكثر جاذبية وممتعة بالمقارنة مع أولئك الذين يستهلكون اللحوم الحمراء.
    إن هضم الأسماك لا يؤدي إلى إطلاق نفس الروائح الكريهة التي يتم إطلاقها أثناء هضم اللحوم الحمراء. لذلك إذا كنت تخطط للذهاب في موعد ، فمن الأفضل تناول السمك بدلا من اللحوم الحمراء.

    10. بذور الحلبة مقابل بذور اليقطين

    بذور الحلبة مقابل بذور اليقطين
    بذور الحلبة تساعد على تحسين صحة الجهاز الهضمي وتساعد في عملية إزالة السموم السيئة المسببة للرائحة من الجسم. بينما تحتوي بذور اليقطين على مستويات عالية من الكولين وهي مادة معروفة بكونها مسببة لروائح كريهة.

    إضافة: تناول الطعام باعتدال

    تناول الطعام باعتدال
    على الرغم من أن رائحة الجسم الكريهة قد تبدو محرجة ، إلا أن المواد الغذائية التي أوصيت بتجنب تناولها أعلاه قد تكون لها قيمة غذائية عالية. قد لا يكون تجنب هذه الأطعمة هو أفضل فكرة. من المستحسن تناول جميع الخضروات والفواكه ومنتجات الألبان ولكن باعتدال. بعد كل شيء ، أنت الأفضل لتحديد الأفضل لصحتك.

    قد يكون الاختيار بين تناول الطعام المفضل لديك والرائحة الجيدة أمرًا صعبًا. هل ظهر طعامك المفضل في القائمة أعلاه؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.
    أقرأ أيضا:  10 قواعد بسيطة تجعلك تبدين رائعة بدون مكياج - القاعدة الثالثة ستذهلك

    said
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع retina buzz .

    إرسال تعليق