نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

خبراء يكشفون عن 10 أخطاء تارتكبها النساء أثناء غسل الوجه - الآن يمكنك التمتع ببشرة مشرقة

خبراء يكشفون عن 10 أخطاء تارتكبها النساء أثناء غسل الوجه - الآن يمكنك التمتع ببشرة مشرقة
    خبراء يكشفون عن 10 أخطاء تارتكبها النساء أثناء غسل الوجه - الآن يمكنك التمتع ببشرة مشرقة

    خبراء يكشفون عن 10 أخطاء تارتكبها النساء أثناء غسل الوجه - الآن يمكنك التمتع ببشرة مشرقة

    عندما لا ترغب الفتيات في غسل وجههم في الصباح والمساء ، لا يفعلون ذلك إلا عندما تجربهم أمهاتهم على ذلك. لكن عندما يكبرون ، فهم يدركون أن إزالة الماكياج بعد يوم طويل أمر جيد للاسترخاء والتخلص من التوتر. يمكننا القول أن العناية بالبشرة تبدأ بغسل الوجه. ومع ذلك ، تبين أن القيام بذلك بشكل خطأ يمكن أن يضر الوجه ويسبب حتى الشيخوخة المبكرة للجلد وكذلك ظهور الشوائب.

    نحن في "ريتنا بوز" بحثنا عن الطرق لليومية لتطهير للوجه ووجدنا أن الكثير منا يخطئ. في هذه المقالة ، سوف يجد قراؤنا نصائح وتوصيات مهنية من خبراء التجميل وأطباء الجلد ، بالإضافة إلى مكافأة مثيرة للاهتمام مع سر حول كيفية إزالة الرؤوس السوداء بشكل سهل.

    القواعد الأساسية

    القواعد أساسية
    • من أجل تنظيف وجهك بشكل صحيح ، ابدئي بتنظيف بيديك. لتجنب انتقال الأوساخ والزيوت من يديك إلى وجهك ، اغسليهما بالصابون جيدا.
    • العديد من الفتيات ترتكبن واحدة من أكثر خطئين شيوعًا: فهن يزلن الماكياج ولا تغسلن وجههن بعد ذلك ، أو فعل العكس ، استخدام جلّ الغسيل دون إزالة الماكياج أولا.
    Micellar water لا يزيل المكياج فحسب ، بل يزيل طبقة الزيت الواقية الطبيعية من وجهك. لهذا فبعد مسح وجهك به ، اغسليه بالماء مرة أخرى.
    توجد العديد من المكونات المفيدة للتطهير الفعال وترطيب البشرة في منتجات غسل الوجه ذات النوعية الجيدة. ومع ذلك ، لا يمكنك التخلص من الأوساخ تمامًا باستخدام جل الغسيل أو رغوة الغسيل فقط. كل هذا سيؤدي إلى انسداد مسام  الوجه والالتهابات.
    اقرأ أيضا:  9 اخطاء ترتكيها جميع السيدات في أثناء صباغة الأضافر – الخطأ الأخير حقا غريب

    هل من الأفضل غسل الوجه بيديك أو بقطعة إسفنج

    هل من الأفضل غسل الوجه بيديك أو بقطعة إسفنج
    • قولي "لا" للاسفنج القابل لإعادة الاستخدام - حتى لو قمت بغسلها كل مساء ، فهناك العديد من البكتيريا التي تتكاثر داخل الاسفنجة تضر بشرتك فقط.
    • ينصح العديد من أطباء الجلد بغسل الوجه بيديك لتقليل تلف الجلد لأن التمزقات الدقيقة والإحتكاك المفرط بشبب الإسفنجة يمكن أن يؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة. "نيريدا جوي" متخصصة في مستحضرات التجميل تعمل مع العديد من مشاهير هوليود ، توصي بذلك بالطريقة التالية: استخدمي منتج غسل الوجه على البشرة المرطبة باستخدام حركات دائرية دون وضع الكثير من الضغط على بشرتك. تذكري أن بشرتنا مغطاة بشعر رفيع والحركات دائرية تساعد على اختراق المسام الموجودة تحتها.
    • أيضا ، يوصي الخبراء بعدم استخدام الإسفنج ، ولكن مناديل أحادية الإستعمال جيدة من أجل تنظيف إضافي. في الوقت الحاضر ، من السهل جدًا الحصول على كل من المناديل وحيدة الإستعمالمن المتاجر. بللي القماش بالماء الدافئ وامسحي بقية الأوساخ أو الماكياج بحركات انزلاقية. كرري 3 مرات وتذكري دائمًا استخدام مناديل أو أقمشة نظيفة.
    اقرأ أيضا:  8 المنتجات غير مضرة تدمر صحتك إذا استهلكتها بشكل مبالغ – المنتج الأخير يستهلكه الجميع

    ما هو منتج الغسل المناسب لك

    ما هو منتج الغسيل المناسب لك
    • لا تغسلي وجهك بالمنتجات التي تنتج الكثير من الرغوة (باستثناء رغوة التطهير). الكبريتات التي يحتويها لها تأثير خطير خيث أنه بدلاً من تنظيف الوجه ، يقوم بتدمير حاجز الدهون وكسر توازن هيدروجين . عادة ، هذه المواد الهلامية تخلق شعوراً بوجه نظيف جداً ولكنه مجرد وهم. مثل هذه المنتجات لا تؤدي إلا إلى الالتهاب وشيخوخة الجلد.
    • انسي تلك المستحضرات المصنوعة من المكونات الطبيعية (القهوة ، الخميرة ، أو الشوفان). استخدمي قطعة قماش ناعمة للتقشير.
    • اختاري منظف مناسب لنوع بشرتك.
    • المستحضرات والمطهرات الحليبية تناسب البشرة الجافة.
    • جل الغسيل و الرغوة تتناسب مع البشرة الدهنية.
    • رغوة التطهير هي الخيار الأفضل للبشرة الناضجة والحساسة.
    • حاولي العثور على منتج لا يحتوي على الكحول ولكنه يحتوي على غليسيرين ونياسيناميدي. إذا كانت بشرتك عرضة لحب الشباب ، فابحثي عن حمض الساليسيليك أو حمض الجليكوليك أو البنزويل بيروكسايد في مكونات منتج غسل الوجه. ولكن إذا كانت بشرتك ذهنية ، لا تستخدمي هذه المنتجات كل يوم لأنك بهاذا الفعل سوف تبدأ في إنتاج المزيد من الدهون ، مما يؤدي إلى تفاقم حب الشباب.

    الماء ومنشفة

    • الماء الدافئ هو الخيار الأمثل لغسل الوجه. إذا كان الماء شديد البرودة ، فسوف يجعلك المسام تتقلص ، وإذا كان الماء شديد السخونة ، فسوف يجعل بشرتك جافة.
    • لا تفركي وجهك بمنشفة أكثر من اللازم - فمن الأفضل أن تنتظري حتى يجف تمامًا. بالمناسبة ، إذا كنت تعانين من حب الشباب ، يوصي اختصاصيو التجميل بغسل منشفة بعد كل استخدام.
    • اغسلي وجهك بحركات تدليكية لمدة 40-60 ثانية حتى تكون لجميع مكونات المطهر المفيدة الفرصة للقيام بعملها.
    اقرأ أيضا:  8 تمارين فعالة لتنحيل خدودك و أسفل وجهك - التمرين الأخير قليلات من يتحملنه

    المكافأة: كيفية عمل شرائح المسام تعمل بشكل أكثر فعالية

    المكافأة: كيفية عمل شرائح المسام تعمل بشكل أكثر فعالية
    شارك علماء التجميل مؤخرا طريقة جديدة للتخلص من الرؤوس السوداء على الأنف بشكل أكثر فعالية. ستحتاج إلى شريط مسام الأنف لتنفيذ هذا الإجراء.
    • تطهير وجهك.
    • ضعيه فوق وعاء من الماء الساخن حتى تتوسع المسام.
    • انقعي شريط المسام في محلول الخميرة والماء الدافئ ثم ضعيه على أنفك.
    • قمي بإزالة الشريط بعناية بعد أن يجف.

    السر في محلول الماء والخميرة هو أن الخميرة ستزيل الزيت الإضافي من أنفك ، وبالتالي ، توفر التصاق أفضل مع الجلد.
    تذكري أنه من الأفضل عدم استخدامها كثيرًا - مرة في الأسبوع أكثر من كافية.

    ما منتجات غسل الوجه التي تستخدمينها؟ من فضلك أخبرينا عنها في التعليقات!

    المصادر:
    -brightside
    said
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع retina buzz .

    إرسال تعليق